حبيب العادلي وأحمد عز "أباطرة الإعلام الجدد".. وكلمة السر "شرشر"

يبدو أن أمل العودة لا يزال يراود رجال نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، وهو ما تكشف عنه تحركاتهم في اتجاه امتلاك وسائل إعلامية تكون بمثابة صوتهم وأداتهم لتحسين صورتهم أمام الجماهير. آخر تلك التحركات التي رصدتها "الحكاية"، كانت بطلتها إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.

"شرشر" عقدت عدة اجتماعات مع صحفيين كبار بأحد العقارات المطلة مباشرة علي ميدان التحرير، وعلمت "الحكاية" أن العادلي يستعد للعودة إلى المشهد السياسي عبر جريدة وموقع إلكتروني تحت رئاسة تحرير زوجته، ويخطط بالتعاون مع رجال أعمال بالحزب الوطنى في مقدمتهم أحمد عز، لإنشاء مجموعة قنوات فضائية، في شتى المجالات: سياسية ورياضية واقتصادية ومنوعات، لإعادة تحسين صورته ورجال الوطني المنحل أمام الرأي العام من جديد.

وقبل أشهر عقدت شرشر عدة اجتماعات مع عدد من كبار الصحفيين في مؤسسة الأهرام والجمهورية، لمساعدتها فى إدارة المشروع.

وعقب الاجتماعات توصلت شرشر إلى أن تطلق على اسم الجريدة والموقع "الزمان"، وهو الاسم الذى اقترحه زوجها.

وأوضحت المصادر، رفضت ذكر اسمها، أن هناك عددًا كبيرًا من الصحفيين الكبار والشباب رفضوا الانضمام إلى العمل في الجريدة والموقع، برغم الأموال الطائلة التى عُرضت عليهم خشية أن تطالهم الاتهامات بالتعاون مع نظام مبارك.

التعليقات