في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. العادلي : الجو مُنعش وجميل

عبّر وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي عن سعادته البالغة على حسابه الشخصي في تويتر بعد قرار رفع التحفظ على أمواله, وقام باقتباس أحد إفيهات الفنان يحيى الفخراني في مشهد العزاء في فيلم " الكيف " .. وأرفق التدوينة بهاش تاج #اليوم_العالمي لحقوق_الإنسان , حيث تحتفل الجمعية العامة للأمم المتحدة في العاشر من ديسمبر من كل عام بيوم حقوق الإنسان .

وتابع نشر تدويناته على نفس الهاش تاج وأبدى رأيًا قويًا عن طريقة تعامل الداخلية مع المواطنين وتمنى الوصول للمتسببين في قتل متظاهري يناير .

جدير بالذكر أن العادلي حصل على براءة من قضية قتل المتظاهرين في التاسع والعشرين من نوفمبر من العام السابق .

ويعيش هذه الأيام في حالة معنوية وبدنية مرتفعة.. كما أكد في تصريحات خاصة لموقع " الحكاية " أن السجن أعطاه الفرصة في أن يكتشف " حبيب " الإنسان الحقيقي.
" في طرة أمارس رياضة الجولف يوميًا.. كما تعلمت الهوكي والراجبي وهزمت أحمد نظيف في فيفا 16 أكثر من مرة وهي أمور لم يتسن لي القيام بها عندما كنت وزيرًا للداخلية "  .
 

التعليقات