"شرشر" لـ"الصحفيين": الزج باسم الرئيس "ممنوع"..وليس على رأسكم "ريشة"

شدد النائب اسامة شرشر، عضو لجنة الثقافة والاعلام بمجلس النواب، ظهر الاثنين، على أهيمة عدم الزج باسم رئيس الجمهورية فى الازمة بين نقابة الصحفيين، ومطالبة نقابة الصحفيين بإقالة وزير الداخلية باعتبار مجلس النواب صاحب الحق فى ذلك وليس الرئيس بعد منح الثقة للحكومة.
وأوضح شرشر، في تصريحات برلمانية، ان مجلس النقابة الحالى "سيس" الأزمة، وعليه خلع رداء السياسة الذى يرتديه على سلالم النقابة، بعد ان رأينا الإخوان والجماعات الإرهابية تستغل الأزمة وتبث مباشرة اعتصام الصحفيين على قناة الشرق ومكلمين.
وتابع: إدارة الأزمة من مجلس نقابة الصحفيين كان به خلل وابتعد عن الاتجاه الصحيح، والصحفيين ليس على راسهم ريشة، ولا احد فوق القانون، وعلينا تقدير المواقف الوطنية للدولة، والإيمان بأن حرية الرأى والتعبير لا تعلوا فوق تطبيق القانون".

التعليقات