"عبد العال" يقطع الصوت عن "شرشر" بسبب "البدري فرغلي"

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب،  مشادة كلامية بين النائب اسامة شرشر و رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، عندما تم قطع الصوت عن شرشر اثناء القائه لكلمته عن بيان الحكومة.
وأثار قطع الصوت عن "شرشر" انفعاله،  واصر على اكمال الكلمة قائلا : " انا لسه متكلمتش "، فرد عبد العال : " قلت كلمتك خلاص فى الزمن المخصص لك "، فرد شرشر: "اتمنى الا يكون هناك وصاية على النواب من رئيس المجلس فيما يخص تحركاتهم وسط القاعة و اطالب بتطبيق اللائحة على النواب المتغيبين عن الجلسة".
فعلق عبد العال : " اللائحة هى التى تحدد حديث النواب "، فتابع  شرشر : " الناس تعبت و قرفت فبعد ثورتين اصبح المردود لا شىء و كل شىء بيغلى الا المواطن هو اللى بيرخص و اصبح خارج الخدمة ".
و اشار الى ضرورة وجود تشريعات تنحاز للمواطن لان استقراره يعنى استقرار الوطن . و قال : " احمل عتاب من النائب السابق البدرى فرغلى لرئيس المجلس "، و عند هذه النقطة انقطع الصوت عن "شرشر " مما دفعه للغضب و مطالبة رئيس المجلس بالحاح ان يواصل كلمته، وسط مطالبة من النواب بالاستماع الى عتاب " فرغلى " و قال النائب خالد يوسف : " عايزين نسمع العتاب ".

التعليقات